رئيس الأركان في جنوب لبنان: تقديراتنا تشير إلى أن هناك حوالي 1,500 قتيل من حزب الله

اخر الاخبار
18-10-2024 |  08:58 PM
رئيس الأركان في جنوب لبنان: تقديراتنا تشير إلى أن هناك حوالي 1,500 قتيل من حزب الله
208 views
Source:
-
|
+
عقد رئيس الأركان، الجنرال هرتسي هاليفي، هذا الأسبوع تقييمًا للوضع وجولة في جنوب لبنان مع قائد المنطقة الشمالية، وقائد الفيلق الشمالي ومنظومة المناورة البرية وقائد الفرقة 36 وقادة ومقاتلي الفرقة.

‏رئيس الأركان: نحن مصممون جدًا على ضرب حزب الله بأكبر قوة ممكنة. لقد ضربنا له كل طبقة القيادة العليا، وأنتم تضربون هنا كل الطبقة القيادية المحلية. هناك أضرار كبيرة جدًا، تم محو سلسلة قيادية كاملة

‏حزب الله يخفي قتلاه، ويخفي القادة القتلى. تقديراتنا تشير إلى أن هناك حوالي 1,500 قتيل في صفوف عناصره ونحن نضع تقديراتنا في النطاق المحافظ، أعتقد أن هناك أكثر ونحن لا نعرف وذلك يأتي من خلال الكثير من الغارات.

‏ كونهم يستسلمون يعني شيئًا عن الحالة المعنوية لديهم، بعني شيئًا عن مستوى قتالهم، عن الثقة بالنفس عندهم، ويعني شيئًا عن الجودة التي وصلتم بها. إنهم يدركون أن الأمر انتهى، لا مفر - ظهرهم إلى الحائط، وهذه هي المرحلة التالية. لذلك أعتقد أن القتال صائب جدًا وهو يوصل رسالة صحيحة.

‏أعتقد أن إيران أيضًا لا تفهم ما يحدث لحزب الله هنا. وهذه هي ذراعها الأساسية التي اعتمدت عليها وهذا أمر مهم جدًا الآن. نحن نسعى لأن تكون هناك مفاجأة صعبة جدًا لحزب الله كل يوم، وستحضرون مفاجآتكم - المفاجآت تعني تحقيق الإنجازات ومنع إنجازات من العدو

يلفت موقع "اخر الاخبار" انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره