الجيش الإسرائيلي: هاجمنا مقر قيادة استخبارات حزب الله⁩ في بيروت وقضى على ثلاثة أشخاص بارزين

اخر الاخبار
20-10-2024 |  10:35 AM
الجيش الإسرائيلي: هاجمنا مقر قيادة استخبارات حزب الله⁩ في بيروت وقضى على ثلاثة أشخاص بارزين
347 views
Source:
-
|
+
أعلن المتحدث بإسم الجيش الاسرائلي أن جيش الدفاع هاجم مقر قيادة لركن الاستخبارات التابع لحزب الله وورشة انتاج أسلحة تحت الارض في بيروت وقضى على ثلاثة أشخاص بارزين في ⁧ حزب الله⁩

‏أغارت طائرات حربية في ساعات الصباح وبتوجيه استخباري لهيئة الاستخبارات على مقر قيادة لركن الاستخبارات في حزب الله إلى جانب ورشة انتاج أسلحة تحت الأرض في بيروت.

‏طائرات حربية هاجمت وقضت في منطقة شرق تبنين على المدعو الحاج عباس سلامة القيادي البارز في جبهة الجنوب. لقد أدار المدعو سلامة القتال في منطقة بنت جبيل ولعب دورًا في تنفيذ مخططات عديدة ضد دولة إسرائيل. كما شغل في الماضي مناصب عديدة في جبهة الجنوب لحزب الله.

‏كما تم القضاء على المدعو رضا عباس عواضة الذي كان يعتبر خبيرًا في مجال الاتصالات اللاسلكية في حزب الله والمدعو أحمد علي حسين الذي كان يشغل منصب مسؤول طاقم انتاج كان يهم بعمليات تسلح حزب الله بوسائل قتالية استراتيجية. لقد خضع المدعو حسين إلى عمليات تأهيل معمقة في إيران.

‏تأتي هذه الضربات في إطار أنشطة جيش الدفاع والمؤسسة الأمنية واسعة النطاق ضد جهود حزب الله للتسلح بأسلحة ووسائل قتالية لاستهداف قدرات جيش الدفاع.

يلفت موقع "اخر الاخبار" انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره